الصحف الأوروبية صباح اليوم.. اكسبريس: مرشح جديد لتدريب اليونايتد وديلي ميل تكشف كواليس جديدة بين صلاح وكلوب الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية صباح اليوم.. اكسبريس: مرشح جديد لتدريب اليونايتد وديلي ميل تكشف كواليس جديدة بين صلاح وكلوب الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعا لدينا شغف بكرة القدم، تقدم لكم أخبارها وأحداثها كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الاثنين 29/4/2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

أبرز عناوين الصحف الأوروبية هذا الصباح كانت:

إكسبريس توخيل مرشح لمانشستر يونايتد

1714380877_262_754.jpg

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أبدى اهتماما بالتعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتولي قيادة “الشياطين الحمر”.

وبحسب الصحيفة، فإن مانشستر يونايتد يدرس إمكانية فسخ العقد مع المدرب الحالي إيريك تين هاج، بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم.

ولذلك قد يتجه النادي نحو التعاقد مع توماس توخيل الذي سيتولى قيادة الفريق الموسم المقبل، على أمل تحقيق نتائج أفضل.

ديلي ميل: مشاهد جديدة بين صلاح وكلوب

759.png

وكشفت الصحيفة تفاصيل جديدة حول الأزمة بين محمد صلاح، لاعب ليفربول، ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، والتي نشأت على خلفية مباراة ليفربول ووست هام.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يظهر فيه يورجن كلوب وهو يتجاهل محمد صلاح، أثناء تهنئة لاعبيه ولاعبي وست هام. ويبدو أن هذا الإهمال كان السبب في تصاعد التوتر بينهما.

وشهدت مباراة وست هام وليفربول توتراً على خط التماس قبل دخول محمد صلاح إلى أرض الملعب، حيث حدثت مشادة بين الدولي المصري ومدربه، مما زاد من الجدل بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

موندو ديبورتيفو: ليفاندوفسكي يمتدح أنشيلوتي

1714380878_613_761.jpg

أشاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة، بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، واستذكر الفترة التي قضياها معًا في بايرن ميونخ بين عامي 2016 و2017.

وقال ليفاندوفسكي: “يمكنك أن ترى كيف يتبعه اللاعبون في ريال مدريد بشكل أعمى.. إنه شخص رائع، ومنحني شعورا خاصا، ليس فقط بالثقة بالنفس، بل بأنني أستطيع تحقيق تقدم كبير في مسيرتي”. “.

وتحت قيادة أنشيلوتي في بايرن ميونخ، سجل ليفاندوفسكي 54 هدفًا في 57 مباراة تنافسية، إلى جانب تقديم 15 تمريرة حاسمة، مما يعكس تأثير المدرب على أداء اللاعب ونجاحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق