يصل لـ 100 ألف جنيه.. خطوات الحصول على قرض حسن بدون فوائد | اعرف الشروط - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يصل لـ 100 ألف جنيه.. خطوات الحصول على قرض حسن بدون فوائد | اعرف الشروط - مصر النهاردة

خطوات الحصول على قرض حسن

الاثنين 29 ابريل 2024 | 12:22 مساءً

خطوات الحصول على قرض حسن بدون فوائد

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن قرض حسن بدون فوائد للأطباء، لحديثي الزواج بـ100 ألف جنيه لـ60 طبيبا، وللدراسات العليا بـ20 ألف جنيه لـ100 طبيب، على أن يتمّ اختيار العدد المطلوب للقرضين بالقرعة العلنية من بين الأطباء.

خطوات الحصول على قرض حسن

وأشارت النقابة العامة للأطباء، إلى أن القرعة العلنية للقرض الحسن ستجرى بمقر النقابة العامة بالقاهرة في دار الحكمة، وسوف يتم تحديد ميعاد القرعة والإعلان عنها في وقت لاحق.

شروط الحصول على القرض حسن 

وحدد النقابة شروط الحصول على قرض الزواج الحديث، وهو أن يكون سن المتقدم أقل من 35 سنة، وأن يكون عقد الزواج حديث اعتبارا من عام 2022 وما بعدها.

كما يشترط في الراغب بالحصول على القرض الحسن، تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، كما يجوز تقديم طلبات لدخول القرعة لكل من الطبيب والطبيبة المتزوجين، ولكن لا يجوز منح القرض إلا لأحدهما فقط.

شروط قرض الدراسات العليا 

- السن أقل من 35 سنة (مواليد 1989 وما بعدها).

- تقديم شهادة أصلية مختومة بختم الجهة العلمية الملتحق بها الطبيب للدراسات العليا في المجال الطبي تثبت تسجيله بها علي أن تكون الشهادة التي تصدر في نهاية الدراسة قابلة للاعتماد من لجنة الشهادات بالنقابة.

- تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور.

طريقة تقديم الطلب

يتم تقديم الطلبات عن طريق النموذج الالكتروني المخصص لذلك

للدخول إلى رابط النموذج الإلكتروني التالي: https://forms.gle/mfZWWCAjKGk2bEhZ6

ويتمّ إرفاق صورة كارنيه النقابة + صورة بطاقة الرقم القومي + صورة عقد الزواج (إجراءات الزواج) والأصل للاطلاع أو أصل شهادة الجهة العلمية للدارسين بالدراسات العليا + سداد اشتراك النقابة لعام 2024 + شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق