عروض لبيع عشرات محطات الوقود في مصر تبدأ بـ35 مليون جنيه.. ومسؤول يوضح - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عروض لبيع عشرات محطات الوقود في مصر تبدأ بـ35 مليون جنيه.. ومسؤول يوضح - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:34 م

عرض عدد كبير من أصحاب المشروعات، عشرات محطات الوقود للبيع بأسعار منخفضة خلال الأيام الماضية، والتي تأتي تزامنا مع ارتفاع أسعار البنزين والسولار والغاز في مصر لأعلى مستوي.

وأظهرت عدة إعلانات تسويقية في محافظات مختلفة في مصر وفي نطاق القاهرة، عرض عدد من المستثمرين لبيع محطات وقود بأسعار مرتفعة.

بيع محطات الوقود في مصر

وعرض المستثمرون، بيع محطات الوقود في مصر بأسعار تبدأ من 35 مليون جنيه وحتى سعر 85 مليون جنيه.

وأشار مستثمرون آخرون، إلى ارتفاع أسعار محطات الوقود بالمقارنة بالأرباح المتوقع تحقيقها.

واستنكر بعض المستثمرين ارتفاع سعر إحدى محطات الوقود إلى 85 مليون جنيه نظرا لأنها لن تدر أرباحا كبرى، كما أن الأرباح المتوقعة لا تتعدى 2 مليون جنيه سنويا من البنزينة.

وقال تامر أبوبكر، رئيس غرفة صناعات البترول والتعدين باتحاد الصناعات، إن بيع محطات الوقود في مصر يخضع لعدة معايير وضوابط قانونية.

وأضاف رئيس غرفة صناعة البترول في تصريحات لـ القاهرة 24، أن محطات الوقود والبنزينات ومحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي، التابعة للشركات والمملوكة لها ملكية تامة، سواء لصالح شركات مصرية أو أجنبية، لا يمكن بيعها أو تغيير نشاطها إلا بقرارات من هذه الشركات.

وتابع رئيس غرفة صناعة البترول، بأن محطات الوقود المملوكة لأفراد، يكون أصحابها لديهم تصاريح وتراخيص لبناء هذه المحطات، وتتبع شركات معينة، وتقوم الشركات ببناء الخزانات وطلمبات الوقود لصالح مالك محطة الوقود، لكنها لا يحق لها التصرف فيها.

وذكر رئيس غرفة صناعة البترول، أن الأفراد مالكي محطات الوقود يحق لهم بيع هذه المحطات في أي وقت طالما أنهم يملكون الأرض، خاصة إذا ظهر لهم أن محطات الوقود لا تدر عائدا ماليا.

528.jpg
531.jpg
بيع محطات الوقود في مصر
2e7fbd0899.jpg
5f0434442d.jpg
بيع محطات الوقود في مصر
3128e01e15.jpg
بيع محطات الوقود في مصر
532.jpg
بيع محطات الوقود في مصر
533.jpg
بيع محطات الوقود في مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق