قافلة طبية مجانية بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالفيوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قافلة طبية مجانية بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالفيوم الآن - مصر النهاردة

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الفيوم وجمعية الأورمان في تنظيم قافلة علاجية هدفها إجراء الكشف الطبي لـ 132 مريضا من مرضى الاحتجاز بقريتي الشيخ فاضل وسيلا وأطرافهما بالمركز الفيوم والقرى. ابهيت الحجر والسلاين وضواحيهما بمركز سنور بالتعاون مع مستشفى جامعة الفيوم.

وأعلن جبرائيل عبد الوهاب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، أن القافلة تم تنظيمها وفق خطة مسحية تستهدف كافة العزب والقرى بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالفيوم، وأن المستفيدين من هذه الخدمة الطبية هم العائلات. ويتم علاجها وفق أهم المعايير وأهمها أن تكون هذه الأسر بلا معيل، بما في ذلك الأرامل والأيتام، أو أن يعاني معيل الأسرة من مرض يمنعه من كسب عيشه بنفسه. عائلته.

من جانبه أكد الرائد محمد شعبان الرئيس التنفيذي لجمعية الأورمان، أن كافة الفحوصات والأشعة والعمليات الطبية اللازمة تم إجراؤها مجاناً بالكامل، مع تحمل الجمعية مصاريف نقل المرضى ذهاباً وإياباً، بالإضافة إلى توفير العلاج الدوائي للمحتاجين وإجراء جراحات العيون المختلفة بدءاً من جراحات الشبكية وحتى زراعة القرنية وجميع جراحات القلب وتوفير الأجهزة التعويضية وتقديم كافة الخدمات الطبية للمحتاجين وكل هذا مجاني تماماً.

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، منها بالإضافة إلى تنظيم القوافل الطبية، نقل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للأرامل غير المؤهلات والأسر غير القادرة، فضلا عن مساعدة شرائح من غير المؤهلين في المنطقة الفرعية. بما في ذلك مرضى القلب والعيون لإجراء العمليات الجراحية اللازمة وتوزيع الأدوية اللازمة بعد التوقيع على الكشف أمام أفضل المؤسسات الطبية بالحي والقاهرة، وكذلك توزيع المساعدات الموسمية على المناطق المحتاجة بالحي بما في ذلك. شنط رمضان وبطانيات شتوية ولحوم الأضاحي.

قافلة طبية مجانية بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالفيوم الآن

IMG-20240429-WA0045

قافلة طبية مجانية بالتعاون مع المستشفى الجامعي بالفيوم الآن

IMG-20240429-WA0044

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق