بعد أزمته مع كلوب.. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد أزمته مع كلوب.. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح29/04/2024 - مصر النهاردة

وضع نادي ليفربول الإنجليزي بديلاً جديدًا لمحمد صلاح، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط أنباء عن احتمال رحيل النجم المصري.

دائمًا ما تتوارد التقارير حول مستقبل محمد صلاح وإمكانية رحيله عن ليفربول الصيف المقبل، وسط اهتمام كبير من الدوري السعودي بالحصول على خدماته.

ومما زاد من هذه التقارير أزمة النجم المصري مع مدربه يورجن كلوب، خلال مواجهة ليفربول ووست هام، أول من أمس السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واندلع مشاجرة بين الاثنين، حيث استعد محمد صلاح، الذي جلس على مقاعد البدلاء، للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة قبل حوالي 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية نقلا عن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن ليفربول يتعقب الآن لاعب ليدز يونايتد كريسينسيو سامرفيل لضمه.

أشارت التقارير إلى أن كريسينسيو سمرفيل سيكون بديلاً لمحمد صلاح في ليفربول، ومن المرجح أن يغادر النجم المصري إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق