عاجل| مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي": هذا هو حارس نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل| مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي": هذا هو حارس نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي الآن - مصر النهاردة

هيمنت عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الفريق، على أذهان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة الترجي التونسي في أول مباراة بالدوري. ابطال افريقيا. نهائي الدوري .

وبات الشناوي الآن جاهزا للمشاركة في المباريات، بل وطلب من الجهاز الفني العودة للمنتخب للاستعداد للمشاركة في نهائيات أفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي لـ سبورت الفجر: “الشناوي جاهز بالفعل للمشاركة في المباريات، لكن موضوع عودته للتشكيلة الأساسية لم يحسم بعد”.

شوبير حارس مرمى الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا

وتابع: “كولر لم يحسم بعد اسم الحارس الأساسي في النهائي الإفريقي، لكن مصطفى شوبير هو الأقرب إليه”.

وتحدث مارسيل كولر عن هذه النقطة بعد نهاية مباراة مازامبا، وأكد أنه لا يزال من المبكر تحديد هوية الحارس الأساسي للفريق أمام الترجي.

خالد بيبو يفرض ركلة جزاء كبيرة على ثنائي الأهلي

قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض عقوبة الفريقين، عقب الفوز على مازامبا الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تمكن النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الكونغولي مازامبا في نصف نهائي البطولة في ثلاث مباريات متتالية.

يعتزم خالد بيبو، مدير الكرة، فرض عقوبة مالية على لاعبي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات، بعد اعتدائهما على الجهاز الفني بشكل غير لائق خلال المباراة، وهو ما لم ينال إعجاب مدير الكرة. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق