محمد صبحي: ما يحدث داخل الإسماعيلي مقصود.. وإيهاب جلال قادر على بناء الفريق29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صبحي: ما يحدث داخل الإسماعيلي مقصود.. وإيهاب جلال قادر على بناء الفريق29/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب محمد صبحي حارس الإسماعيلي السابق عن حزنه للوضع الذي وصل إليه فريق الإسماعيلي وتراجع ترتيبه في جدول بطولة الدوري العام للموسم الحالي.

وقال محمد صبحي في تصريحات عبر الإذاعة: “ما يحدث داخل النادي الإسماعيلي مقصود سواء كان انخفاضًا في النتائج أو ابتعادًا عن المنافسة على البطولات، وهذا بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الإسماعيلي”. نتيجة الأزمات المالية قبل المجالس السابقة.”

وأضاف محمد صبحي: “الإدارة الحالية ليس أمامها سوى بيع عدد من نجوم الفريق والاستفادة ماليا من عائدات بيعهم من أجل توفير السيولة المالية اللازمة للوفاء بعقود اللاعبين الآخرين”.

وتابع في حواره الإذاعي: “الإسماعيلي يضم حاليا عددا من اللاعبين المحترمين، كما أن الحارس أحمد عادل عبد مون يقدم مستويات عالية في المباريات الأخيرة، وهو ما يدل على قدرة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب الإسماعيلي”. بناء فريق جديد وجيد لفريق الإسماعيلي من أبناء النادي”.

وأكد صبحي أنه تعرض للظلم داخل المنتخب بسبب عدم مشاركته حينها خلال غياب عصام الحضري. ثم شارك مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا 2010.

وقال صبحي إنه اضطر للاعتزال رغم اهتمامه بالحفاظ على مستواه الفني والبدني، مشيرا إلى أنه كان قريبا من اللعب للأهلي بعد رحيل عصام الحضري، لكن إدارة الأهلي وقتها وعدت شريف. عقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق