نصح بها الرئيس السيسي .. 13 وظيفة برمجة براتب يصل لـ 100 ألف دولار شهريًا | تفاصيل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نصح بها الرئيس السيسي .. 13 وظيفة برمجة براتب يصل لـ 100 ألف دولار شهريًا | تفاصيل - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 12:49 مساءً

وظيفة Change Manager في بنك مصر

خاطب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد المواطنين خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية، قائلًا: قاعدين كلكم تدخلوا ولادكم آداب وتجارة وحقوق.. مع كل التقدير والاحترام.. هيطلعوا يشتغلوا إيه؟ وتيجوا تقولوا مش بيشغولونا والابن يزعل مني ومن الحكومة.

 وظائف البرمجة وقطاع تكنولوجيا المعلومات

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسر المصرية والشباب البحث عن وظائف البرمجة وقطاع تكنولوجيا المعلومات، والتي تدخل عائد شهري يصل إلى 100 ألف دولار شهريا، حيث قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة مستعدة لتدريب الشباب على قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات يمكن أن يتم العمل عليه من المنزل، وقد يصل عائده للشاب 100 ألف دولار شهريا، ما يقرب من 70 مليار دولار سنويًا.

13 وظيفة برمجية براتب يصل لـ100 ألف دولار شهريًا

وترصد لكم العقارية أبرز الوظائف البرمجيه، المطلوب العمل بها للحصول على عائد مادي كبير شهريًا، حيث أن بعض وظائف المبرمجين والعمل بها لم تعد تتطلب شهادة جامعية بل بات بإمكانك تعلمها ذاتيًا والعمل في التخصص البرمجي، وتكوين خبرة كافية ومثبتة على النحو التالي:

- مطور ويب.

- مطور تطبيقات جوال.

- مطور تطبيقات سطح مكتب.

- مبرمج ألعاب.

- مسؤول قواعد البيانات.

- محلل بيانات.

- مهندس Devops.

- خبير أمن معلومات.

- خبير ذكاء اصطناعي.

- مدرس برمجة.

- مهندس برمجيات.

- فني تكنولوجيا المعلومات.

- مهندس شبكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق