الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوريالإسكندرية| 29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوريالإسكندرية| 29/04/2024 - مصر النهاردة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الاثنين، تدريباته تحت القيادة الفنية للكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق، استعدادًا لمباراة أمام بلدية المالحة، في مباراة تجمع الفريقين. اثنان معا. الفرق في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل 3 مايو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، دوري النيل 2024.

ويستهل الاتحاد تدريباته على ملعب النادي بفرع سموحة بمشاركة أعضاء فريق الشباب الذين صعدوا للفريق الأول عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. كنوع من التجديد وتغيير الدم داخل الفريق من ناحية، ومعاقبة الكبار على تراخي الأداء أمام الفرق المنافسة خاصة في المباريات الأخيرة.

وسيستعيد الفريق جهود مدافعه سيف تاكاه الذي غاب عن تشكيلة الفريق أمام الجونة بسبب الإنذار الثالث.

ويريد الاتحاد تحقيق الفوز على البلدية في المباراة المقبلة، لاستعادة السكينة والاستقرار في الفريق بعد تراجع الأداء في الفترة الأخيرة، خاصة الخسارة الكبيرة أمام الزمالك، والتعادل أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي أيضا. كما أخيراً الهزيمة أمام الجونة التي جمدت رصيد الفريق عند 29 نقطة بدلاً من المركز الخامس في مسابقة الدوري الممتاز، الأمر الذي أثار استياء وغضب الجماهير.

دعا محمد موصلي رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعبين إلى احتواء الغضب الشعبي من النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة للفريق، خاصة أن الجماهير هي اللاعب رقم 1 وتقدم الدعم والمساعدة للفريق في كل مكان. وشدد، إلى جانب الأداء الضعيف للفريق، على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة المدينة. وسجل 3 نقاط ليعيد الهدوء بين الجماهير ويحسن ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

قال موصلي لـ«المصري اليوم»، الإثنين، إنه يثق في قدرات طارق العشاري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وأنه لا يعبث بالطريقة التجزئية، مشيراً إلى أنه يحلم بمشروع لخلق فريق قوي. فريق كرة القدم الذي سيعيد المجد لأساطير الاتحاد السكندري السابق وسيمثل خصما قويا لكبار السن في الدوري.

ويخوض الفريق مباراة المدينة، محتلاً المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 29 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 7، وتعادل 8، وخسر 4 مباريات.

فيما يدخل بلدية المحلة المباراة في المركز الـ14 بالدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حققوا فيها الفوز في 5 مباريات، وتعادلوا في 4 وخسروا 10 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق