جوارديولا: سباق لقب الدوري طويل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوارديولا: سباق لقب الدوري طويل الآن - مصر النهاردة

يواصل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الضغط على أرسنال المتصدر بفوزه 2-صفر على نوتنجهام فورست على ملعب الأخير اليوم الأحد، لكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قال إن فريقه لا يزال أمامه الكثير من الجهد والعمل الجاد في مشواره. السعي للفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

وبفضل هدفين سجلهما جوسيب جوارديولا وإيرلينج هالاند، هدف في كل شوط، رفع فريق جوارديولا صاحب المركز الثاني رصيده إلى 79 نقطة من 34 مباراة، بينما يملك أرسنال 80 نقطة من 35 مباراة.

وردا على سؤال حول فرص سيتي في الفوز باللقب هذا الموسم، قال جوارديولا للصحفيين: “من المبكر جدا أن نطرح هذا السؤال علي عندما نكون في صدارة الترتيب قبل المباراة الأخيرة بالموسم”.

وأضاف: “لكن مع تبقي أربع مباريات، يبدو أنه لا يزال أمامنا جبل مرتفع لنتسلقه. إنه في أيدينا. إذا تعادلنا، فلن نفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وبينما تعثرت حظوظ أرسنال في الفوز بلقب البطولة في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، إلا أنه يحتفظ بفرصته هذا الموسم بفوزه على توتنهام 3-2 أمس الأحد.

وعن المنافس اللندني، قال جوارديولا: “نتمنى أن يخسر، لكن ليس لدينا سيطرة على ما يفعل. نعم، هناك أربع مباريات متبقية للعب”.

ويلتقي مانشستر سيتي، في مباراته المقبلة، مع ضيفه ولفرهامبتون واندررز، السبت المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق