أيتن عامر تكشف عن أكبر هزائمها في الحياة - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيتن عامر تكشف عن أكبر هزائمها في الحياة - مصر النهاردة

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن الحدث الذي وصفته بأنه أكبر هزائمها في الحياة.

قالت "عامر" خلال لقائها عبر برنامج "كلام نواعم"، الذي يعرض عبر شاشة mbc، إن وفاة شقيقتها ووالدها هما أكبر هزائمها في الحياة.

أوضحت: "في مشاعر عدت عليا صعبة زي وفاة أختي وأبويا في أقل من 31 يوم ورا بعض.. دي ممكن أعتبرها من أكبر هزائمي في الحياة".

في نفس السياق، لفتت إلى أن شقيقتها التي توفيت كانت أقرب لها من باقي أخواتها هذا بخلاف قربها الشديد من والدها، مما أثر في نفسيتها كثير خاصة وأنها كانت في سن صغير.


يشار إلى أن أيتن عامر، كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال عملين هما "جودر"، و"زوجة واحدة لا تكفي".

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" م بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، أحمد إيراج، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبد الرضا، ناصر الدوسري، زينب بهمن، دعاء عبد الله، عبد الله الطراروة وأحلام التميمي. سيناريو هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

أيتن عامر تكشف عن أكبر هزائمها في الحياةأيتن عامر تكشف عن أكبر هزائمها في الحياة

نرشح لك: أيتن عامر: مقدرش أعيش من غير حب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق