حقيقة تسمم مياه الشرب في قوص بقنا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حقيقة تسمم مياه الشرب في قوص بقنا - مصر النهاردة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمركز قوص، جنوب محافظة قنا،حقيقة تسمم مياه الشرب.
وأكدت في بيان لها ان المياه صالحة ومطابقة للمواصفات ولا يوجد بها أي مشكلات.

وأشارت إلى وجود تسريب بسيط من أسطوانة كلور فارغة أثناء تبديل الاسطوانة داخل محطة المسيد بمركز قوص والتي تعمل بحالة جيدة منذ أمس.

وقام الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، بالإنتقال إلى مستشفى قوص المركزي للإطمئنان على حالة مصابي الإختناق إثر إستنشاق أحد الغازات.

-إعلانات-

و كانت مستشفى قوص المركزي إستقبلت ١٣ مصابا يعانون من صعوبة في التنفس والإختناق إثر  إستنشاقهم لأحد الغازات في الساعات الأولى من اليوم.

وقام الفريق الطبي في المستشفى بالتعامل السريع مع الحالات وعمل الإسعافات اللازمة للمصابين.

وقام  الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا بالإطمئنان على المصابين وعلي سلامتهم وعلي الرعاية الصحية الموجهة لهم وتقديم الدعم الطبي الكامل لهم حتي تعافيهم

وتعافي جميع المصابين من الحادث بعد تحسن حالتهم والإطمئنان علي إستقرار الحالة الصحية لهم

كما وجه الدكتور محمد بدران الشكر والتقدير للفريق الطبي بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتور أحمد النحاس مدير المستشفى لحسن إدارة الأزمة والتعامل السريع مع الحادث.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق