ليفركوزن: لن نسمح برحيل نجمنا مجانا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليفركوزن: لن نسمح برحيل نجمنا مجانا الآن - مصر النهاردة

اتخذ نادي باير ليفركوزن الألماني قراره بشأن مدافع الفريق جوناثان تا، سواء بتمديد عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي أو عرضه للبيع.

ليفركوزن: لن نسمح لنجمنا بالرحيل مجانًا

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في عام 2025، وتريد إدارة النادي الذي فاز ببطولة كرة القدم الألمانية هذا الموسم تجنب مغادرة تاي مجانًا.

وفي هذا السياق، قال فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لليفركوزن، عبر قناة سكاي سبورتس: “نريد تمديد العقد مع تا، والنادي لن يسمح للاعبين بالرحيل مجانًا، وهو ما يعني إما تمديد العقد أو بيع اللاعب”. “

يقال إن بايرن ميونيخ الذي خسر بطولة الدوري بعد 11 عاما متتالية أمام ليفركوزن، مهتم باللاعب جوناثان تي، الذي أصبح أحد ركائز المنتخب الألماني تحت قيادة مدربه جوليان ناجيلسمان، ومن المتوقع أن للبدء في بطولة أوروبا 2024.

وسئل كارو عن وجود مفاوضات مع بايرن ميونخ بشأن اللاعب، فأجاب: “لا توجد مناقشات معنا”.

وأضاف: “تحدثنا مع تا، ونقدره كثيرا. فهو يعلم أن إدارة النادي تريد الاحتفاظ به، لكننا نحترم رغبته وسنرى ما إذا كان سيبقى في ليفركوزن أم سينتقل لناد آخر”.

ويتطلع المدافع الدولي للفوز بكأس ألمانيا مع ليفركوزن عندما يواجه كايزرسلاوترن في النهائي يوم 25 مايو المقبل، بينما سيلعب ليفركوزن مع روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق