صحيفة إنجليزية تكشف قيمة صفقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صحيفة إنجليزية تكشف قيمة صفقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي29/04/2024 - مصر النهاردة

واصلت الصحف الإنجليزية التكهنات حول مستقبل لاعب ليفربول المصري محمد صلاح، بعد المواد التي راجت بين اللاعب ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، حيث كشفت تقارير صحفية أن الريدز حددوا القيمة المالية لصفقة مو. خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “فوتبول إنسايدر” العالمية، فقد قرر المسؤولون في نادي ليفربول عرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل، وحددوا قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الشبكة أن صلاح أصبح مطلوبا في الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدعم موقف ليفربول، خاصة إذا قرر انتزاع المنفعة المالية الأكبر من النجم المصري.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا على إتمام صفقة رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، خاصة بعد رفض عرض خيالي من اتحاد جدة لكرة القدم في الصيف الماضي.

ونوهت الشبكة إلى أنه مع وجود مدرب جديد للريدز الموسم المقبل، من الممكن الربح ماليا من بيع النجم المصري من أجل تعزيز صفوف الفريق في الصيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق