عاجل.. مفاجأة مدوية حول البلد الأقرب لاستضافة السوبر السعودي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. مفاجأة مدوية حول البلد الأقرب لاستضافة السوبر السعودي الآن - مصر النهاردة

كشفت عدة مصادر صحفية نشرت صباح اليوم (الاثنين)، عن وجود مفاجأة بشأن الدولة الأقرب لاستضافة كأس السوبر السعودي، بعد أن كان هناك عرض جديد في الفترة الأخيرة.

الصين تقترب من استضافة كأس السوبر السعودي

وسبق أن أقيمت النسخة الأخيرة من البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشهدت فوز نادي الهلال على حساب اتحاد جدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة “الرياضية” في عددها الصادر صباح اليوم أن الاتحاد السعودي يتجه للموافقة على نقل النسخة المقبلة إلى الصين.

وأكملت تقريرها بأن الفترة الأخيرة شهدت تنافساً بين أكثر من دولة، أبرزها الإمارات وقطر، على استضافة بطولة السوبر، إلا أن العرض الصيني يتفوق بفارق كبير.

ونظراً لعدد النجوم العالميين الذين استقدمتهم أندية دوري روشان، فقد حاولت أكثر من دولة استضافة الدوري السعودي الممتاز قبل أن يتحول الاستقرار إلى الصين.

جدير بالذكر أن الهلال والنصر ضمنا بالفعل التأهل للنسخة المقبلة من كأس السوبر بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري.

فيما سيشارك بطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة المقبلة، وبمجرد وصول النصر والهلال إلى المرحلة النهائية من كأس الملك، سيحصل المركزان الثالث والرابع في الدوري على الأخير. بطاقتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق