تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز29/04/2024 - مصر النهاردة

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء بعض التعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة المقررة مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري. بطولة الدوري الممتاز.

وعلمت المصري اليوم أن كولر يرغب في إراحة بعض اللاعبين بعد صعوبة الفترة الماضية بسبب الخوف من تعرضهم للإصابة بسبب ضغط المباريات قبل نهائي إفريقيا المقرر أمام الترجي التونسي في مايو المقبل. الثامن عشر.

وينوي منح الفرصة لمحمود متولي على حساب محمد عبد مون، ليمنح الأخير الفرصة للراحة بعد المجهود الكبير الذي قدمه مع المنتخب على المستويين المحلي والإفريقي.

كما ينتظر عودة عمر كمال عبد الواحد بدلا من محمد هاني لإراحة الأخير أيضا، فيما يظل موقف حراسة المرمى غير واضح بعد تعافي محمد الشناوي بشكل كامل وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق كما. وكذلك كوهلر محمود كهربا في البداية، على أن يلعب بوسام أبو علي في الشوط الثاني ليسمح للجميع بالمشاركة ويترك المهاجم الفلسطيني الذي قدم أداء قويا أمام مازيمبا في نصف نهائي إفريقيا. دوري ابطال اوروبا.

وقد تشهد المباراة ظهور علي يونج على حساب عمرو السولية الذي تعرض للعقوبة بسبب اعتراضه على بديل في مباراة مزامبا الكونغولي.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – إليو داينج – أكرم توفيق.

في الهجوم: أحمد عبد القادر – محمود حربة – بيرسي تاو.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا صعبا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، عندما يواجه فريق الإسماعيلي، في المباراة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، والتي توافق أول مباراة له. مايو المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق