نجما الأهلي مهددان بالغياب عن معسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجما الأهلي مهددان بالغياب عن معسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:37 م

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن، لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأصبح نجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددين بالغياب عن المعسكر المقبل للفراعنة في يونيو. 

نجما الأهلي مهددان بالغياب عن معسكر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، يدرس استبعاد كل من محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الابتعاد عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي مع المارد الأحمر، وياسر إبراهيم بسبب البُعد عن المباريات بسبب الإصابة. 

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن، بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال. 

كما أن حسام حسن، يعلم إمكانيات منتخب بوركينا فاسو بشكل جيد، ولكن بدأ مع الجهاز الفني دراسة المنتخب البوركيني بالفيديو، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب. 

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق