بايرن ميونخ وريال مدريد.. طموح توخيل يصطدم بخبرة أنشيلوتي في ليالي الأبطال الحاسمة29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بايرن ميونخ وريال مدريد.. طموح توخيل يصطدم بخبرة أنشيلوتي في ليالي الأبطال الحاسمة29/04/2024 - مصر النهاردة

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني بشدة نظيره الألماني بايرن ميونخ، على ملعب أليانز أرينا، في قمة ساخنة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، بهدف مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ. وجه. أقوى بطولة في أوروبا على مستوى الأندية وهي دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع بايرن ميونخ أن يستخدم الجهاز الأرضي والجمهور بأفضل شكل ممكن، وأن يحقق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستنطلق مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءاً ذهاباً. من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب من أجل الحصول على أفضلية في مواجهة الإياب عندما يحل ضيفا على الريال، بعد أسبوع من الآن، خاصة وأن البايرن يأمل في حصد لقب هذه النسخة من التشامبيوزليج لإنقاذ موسمه، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس المانيا.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن مع ريال مدريد في نصف نهائي البطولة، علماً بأن بايرن خرج من المنافسة في آخر مباراتين له في هذا الدور في موسمي 2013/2014 و2017/2018.

ونجح الفريقان في إقصاء فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز في ربع النهائي، حيث فاز بايرن ميونخ على آرسنال بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، بينما فاز ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراتين بالتعادل 4-0. يرسم.

ويهدف توماس توخيل، المدير الفني لبايرن، إلى تحقيق الفوز على ريال مدريد، ومواصلة المشوار نحو الفوز بلقب البطولة، خاصة أنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم، ويريد أن يترك ذكرى طيبة للجماهير قبل رحيله. الرحيل، خاصة أنه قاد بايرن للتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 2020.

في المقابل، يعرف ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كيف يفوز في مثل هذه الأوقات الكبيرة، إذ يحمل الفريق الملكي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة بـ14 لقبا.

ويأمل أنشيلوتي أن يقود الفريق نحو الفوز باللقب من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، كما أن الفريق يقترب من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يكون جود بيلينجهام جاهزًا لقيادة هجوم الريال، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق أمام ريال سوسيداد بسبب مشكلة في المعدة، ومن المتوقع أيضًا أن يكون رودريجو جاهزًا لخوض المباراة.

وسيفتقد ريال مدريد داني كارفاخال بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يعوضه أنشيلوتي بلوكاس فاسكيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق