كولر يرحب بتمديد عقد أحمد عبد القادر مع الأهلي.. اقرأ التفاصيل - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يرحب بتمديد عقد أحمد عبد القادر مع الأهلي.. اقرأ التفاصيل - مصر النهاردة

ورحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي باللقاء الاهليوذلك بتمديد عقد أحمد عبد القادر لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة. وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي في صيف 2025، ويحق له التوقيع في أي ناد في شهر يناير المقبل، وترغب إدارة الريدز في تمديد عقد اللاعب.

عاد أحمد عبد القادر مؤخرًا إلى تشكيلة كولر، ومن المقرر أن يمنحه فرصة جديدة للظهور والمشاركة في المباريات بعد تألقه في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الكونغولي مزامبا.

وتعهد كوهلر بمنح لاعبنا أحمد عبد القادر فرصة التواجد في مباريات العملاق الأحمر بشكل أساسي، بعد تألقه في مباراتي الزمالك ومازامبا الكونغولي.

وعاد أحمد عبد القادر إلى حسابات كولر الفنية، بداية من مباراة القمة أمام الزمالك، بعد مشاركته كبديل وتمكن من تسجيل هدف الأهلى الوحيد، رغم خسارة هدفين، إلا أن اللاعب قدم أداء محترمًا، وهو ما نتج عنه في هذا. ومنحه المدرب السويسري فرصة المشاركة بشكل أساسي في مباراة مزامبا الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كوهلر أن لاعبنا يجب أن يستمر في التدريب بشكل جدي وخوض المباريات بتركيز أكبر وتطويع مهاراته لصالح الأهلي حتى يظل لاعباً أساسياً في تشكيلة الفريق في المباريات المقبلة الحاسمة. سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق