«لازم اعتذار يليق».. شوبير يكشف كواليس جلسة استماع الشيبي في أزمة الشحات29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «لازم اعتذار يليق».. شوبير يكشف كواليس جلسة استماع الشيبي في أزمة الشحات29/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة من كواليس التحقيقات مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، في القضية المرفوعة منه ضد حسين الشحات، لاعب الوسط. – الشحات. نجم النادي الاهلي .

وقال أحمد شوبير، اليوم الاثنين، في تصريحات عبر الإذاعة: “اسكتوا يا جماعة، انسي كل ما قيل، وهناك استشاريون إخلاء، لكن اكتشفت أن كل ما جاء في التحقيق قيل في نص عبر يوتيوب”. وبعض المواقع، وبشكل عام، لن تعرف من كشف الأسرار، لكن من “أقول أن محامي الممثل هو الذي يقف وراء كشف ما حدث في التحقيق”.

اقرأ أيضًا: الشيبي يلجأ إلى الشناوي ومعلول لاستمالته في قضية حسين الشحات

وتابع شوبير: “محامي اللاعب قال إنه لم يكن هناك اعتذار رسمي واضح من حسين الشحات لموكله محمد الشعبي، والعقوبة الموقعة على لاعب الأهلي كانت ضعيفة، ومن هنا توجه الشعبي إلى النيابة”. الجانب الإجرامي لنظام العدالة.”

وأوضح أحمد شوبير: “رأيي بكل صراحة أنه لا يوجد ما يمنع أن يكون هناك اعتذار مناسب لمحمد الشيبي محسن الشحات، ولن يخطر على بال أحد ويقول لي: “لا أعلم، إنه بيراميدز، اسمع ما أقوله لك عنه، ولن يقول أحد إن الشحات اعتذر مرة أو مرتين أو ثلاث مرات، فالاعتذار مناسب، سيكون هناك اعتذار مناسب وجيد”. اعتذار أنا لا أدعو لمعاقبة اتحاد الكرة أو لجنة المسابقات.

وأضاف شوبير: “أتمنى حتى ننتهي وينتهي الأمر، فيحد يقولك أنا بقول الكلام ده لأن الأهلي رحل، لأن الأهلي مش مشكلة، الموضوع ده لازم ينضج وينضج”. نستطيع أن نتخلص من هذا الكلام الفارغ والكلام الفارغ بين جماهير الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق