موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال فى ثمن نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال فى ثمن نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة - مصر النهاردة

يخوض فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، مباراة مهمة غدًا الثلاثاء، أمام منتخب الكوكو السنغالي، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية، التي يستضيفها النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والسنغال

وتقام مباراة الزمالك وبطل الشنقل مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً على صالة الشهداء بالنادي الأهلي فرع الجزيرة.

وحقق الزمالك النتيجة الكاملة في الجولة الأولى عندما تغلب على الكحل الإثيوبي 3-0 في ختام المجموعة، وتمكن فريق الكرة الطائرة للسيدات بالزمالك من الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري 3-0 في وقت سابق من المسابقة يوم الجمعة، قبل أن بفوزه على بجاية الملاج 3-1 يوم السبت.

وتضم تشكيلة فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك: ندى وليد، مريم متولي، ميلكا، آيسال نديم، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين حسن عابد، ياسمين نوى، نوران أحمد، مريم مصطفى، دانا شوقي، هنا المصري، نورا عزمي. ، وداليا المرشدي.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: أحمد فتحي مديرًا فنيًا، وأحمد مصطفى رئيسًا للجهاز الفني، وأشرف عبد العال مدربًا، وبلال فطوت مخططًا للأحمال، وعبد الرحمن إبراهيم محللًا فنيًا، وسمية نجاح أخصائية علاج طبيعي. وحبي حسنين مديرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق