تفاصيل إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلة صندوق مصر السيادي - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلة صندوق مصر السيادي - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 03:04 مساءً

صندوق مصر السيادي

كشفت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلة صندوق مصر السيادي.

وقالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، في تصريحات صحفية أن صندوق مصر السيادي بصدد إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلته، مضيفة أن هناك استثمارات في الأدوية ومشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة في مجال ريادة أعمال.

تفاصيل إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلة صندوق مصر السيادي

وفي هذا الصدد أوضح الدكتور رامي الجالي مدرس التمويل والإستثمار المُساعد، والخبير الأقتصادي أهمية إنشاء أول صندوق صناعي فرعي تحت مظلة صندوق مصر السيادي.

وقال الدكتور رامي الجالي في تصريحات لـ العقارية، إن صندوق مصر السيادي يهدف لجذب الاستثمارات وتشجيع الاستثمار المشترك في الأصول المملوكة للدولة من أجل زيادة قيمتها وفعاليتها للاقتصاد المصري، وفكرة إنشاء صناديق متخصصة تحت مظلة صندوق مصر السيادي لها دور هام.

وأضاف الخبير الأقتصادي، من المتوقع أن يعمل الصندوق بشكل متخصص أكثر في المجال الصناعي، ومن الممكن أن يعمل في إنشاء مجمعات صناعية جديدة، ومن المتوقع أن يحل الصندوق مشاكل المجمعات الصناعية المتواجدة حاليًا وغر مفعلة وأن يحل أزمة المناطق الصناعية، ونتوقع أن يكون مظلة لحل مشكلات الصناعةربشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق