موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من غانا بعد خوض مباراة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من غانا بعد خوض مباراة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

تغادر بعد ظهر اليوم الإثنين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدينة غاناي كوميسي، عائدة إلى القاهرة، بعد الفوز على أحلام غانا، والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة، لتسهيل مهمة الأبيض، وحتى لا يتعرض اللاعبون لتعب السفر.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأهله إلى نهائي كأس القارات، بعد فوزه على أحلام غانا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي، في إياب نصف نهائي البطولة الأولى، والتي أقيمت في مصر. وانتهت القاهرة بالتعادل السلبي لتتأهل في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، فيما تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على استاد القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق