جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:26 م

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، في محركات البحث عن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية عن الجدول ومواعيد الامتحانات. 

ووفقًا لأحدث بيانات قطاع المعاهد الأزهرية الرسمية، فإن امتحانات الثانوية الأزهرية يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وتستمر حتى يوم 15 يوليو 2024، للعام الدراسي 2023\2024.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية

 

تبدأ امتحانات طلاب الشعبة العلمية يوم السبت الموافق 1 يونيو، حيث يمتحن الطلاب يومها في مادة الفقه والحديث، وفي يوم الاثنين الموافق 3 من شهر يونيو مادة القرآن الكريم.

كما يمتحن طلاب الشعبة العلمية مادة الجبر والهندسة الفراغية يوم الأربعاء الموافق 5  يونيو، وامتحان مادة اللغة الأجنبية يوم السبت الموافق 8  يونيو.

كما يمتحن طلاب الشعبة العلمية  مادة الاستاتيكا يوم الإثنين الموافق 10 يونيو، وامتحان مادة الأدب والنصوص يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو.

ويعقد امتحان مادة الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية في يوم السبت الموافق 22  يونيو، وامتحان مادة التوحيد في يوم الاثنين الموافق 24 يونيو، وامتحان مادة النحو في يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو.

كما يمتحن طلاب الشعبة العلمية مادة الأحياء في يوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو، وامتحان مادة البلاغة في يوم الاثنين الموافق 1 من شهر يوليو،  وامتحان مادة التفاضل والتكامل في يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو.

كما يعقد امتحان مادة الديناميكا لطلاب الشعبة العلمية في يوم الاثنين الموافق 6 يوليو، وامتحان مادة الكيمياء في يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يوليو، وامتحان مادة الصرف في يوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو، وامتحان مادة التفسير في يوم الاثنين الموافق 15 من شهر يوليو.

 

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة الأدبية 

 

تبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب الشعبة الأدبية، يوم الأحد الموافق 2 من شهر يونيو، بمادة الفقه والإنشاء، ويمتحن الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يونيو امتحان مادة القرآن الكريم.

كما يمتحن طلاب الشعبة الأدبية يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو امتحان مادة البلاغة، ويوم الأحد الموافق 9 من شهر يونيو امتحان مادة الجغرافيا للمبصرين، ويوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، امتحان مادة النحو.

وفي يوم الخميس الموافق 13 يونيو، يعقد امتحان الحديث، ويوم الأحد الموافق 23 يونيو امتحان مادة التاريخ، ويوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، امتحان مادة الفلسفة والمنطق، ويوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيو، امتحان مادة الأدب والمطالعة والنصوص.

كما يعقد في يوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، لطلاب الشعبة الأدبية، وفي يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يوليو، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وفي يوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو، امتحان مادة الصرف، وفي يوم الأحد الموافق 14 من شهر يوليو، امتحان مادة التفسير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق