للعام السادس على التوالي.."أدنوك" تحافظ على مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر قيمة في الإمارات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم للعام السادس على التوالي.."أدنوك" تحافظ على مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر قيمة في الإمارات الآن - مصر النهاردة

أصدرت مؤسسة “براند فاينانس”، وهي مؤسسة عالمية مستقلة متخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، تقريراً يفيد بأن شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” حافظت على مكانتها كالعلامة التجارية الأكثر قيمة في دولة الإمارات للعام السادس على التوالي.

وصنف “تمويل العلامات التجارية” شركة أدنوك الإماراتية كأول علامة تجارية قيمة في الإمارات والثانية على مستوى الشرق الأوسط، ضمن قائمة “الشرق الأوسط 150” لعام 2024.

جدير بالذكر أن قيمة العلامة التجارية لـ”أدنوك” ارتفعت بنسبة 7 في المائة خلال عام 2023، لتصل إلى 15.2 مليار دولار، كما ارتفع تصنيفها إلى “AAA-“، وذلك بفضل تحسن درجة مؤشر قوة علامتها التجارية إلى 80.2 نقطة، مدعومة بتصنيفها. وتعمل الجهود المستمرة على تقليل الانبعاثات واستخدام أحدث التقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتنويع محفظة أعمالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق