هاري كين –  يحمل الرقم القياسي للأهداف في ملعب الإمارات - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هاري كين –  يحمل الرقم القياسي للأهداف في ملعب الإمارات - مصر النهاردة

في عام 2006، انتقل نادي “أرسنال” اللندني إلى ملعب جديد. كانت الإمارات التي تتسع لحوالي 70 ألف متفرج. صحيح أن نتائج الفريق لم تتحسن على الساحة الجديدة. بالمناسبة، يمكنك القيام بـ المراهنات الرياضية في الجيزة لجميع مباريات لنادي اللندني.

عادة ما يكون أداء “أرسنال” جيدًا على أرضه. ولكن، بالطبع – هناك أيضًا معارك غير ناجحة. على مدى العقدين الأولين من إنشاء الملعب الجديد، كان هناك لاعب في الفريق الضيف سجل في أغلب الأحيان في ملعب الإمارات. نحن نتحدث عن هاري كين الذي نجح في إزعاج جماهير “أرسنال” 6 مرات.

يشار إلى أن الإنجليزي سجل ضمن فرق مختلفة. وسجل أول 5 أهداف من أهدافه في مرمى “الجانرز” أثناء لعبه مع “توتنهام” – المنافس الأهم لـ “أرسنال”.

وبعد رحيله عن “توتنهام” في 2023 – واصل كين التفوق في ملعب الإمارات. في موسم 2023/2024، عاد إلى هذا الملعب كجزء من “بافاريا” الميونخي. مرة أخرى – تمكن هاري من تمييز نفسه. بالمناسبة، يمكن للجماهير  في الجيزة القيام بـ المراهنات الرياضية  على جميع المباريات التي يشارك فيها هذا النادي.


أصبحت أهداف كين مشكلة حقيقية لأرسنال. وبسببهم، خسر الفريق في كثير من الأحيان النقاط أو لم يتمكن من الاعتماد على الوصول إلى المرحلة التالية من المسابقة. وبطبيعة الحال – فإن المشجعين المحليين لا يحبون هاري في ملعب الإمارات لأنه مثل أي شخص آخرغالبا ما يزعج ناديهم المفضل.

نقاط القوة الرئيسية للمهاجم

كين مهاجم ليس لديه نقاط ضعف واضحة. ولهذا السبب وافق “بافاريا” على دفع 100 مليون يورو له في صيف 2023. بالمناسبة، إذا كنت مهتمًا بـ البطولات الرياضية الجديدة التي يشارك فيها هذا الفريق، قم بالتسجيل في 1xBet في أقرب وقت ممكن. يتم عرض جميع المسابقات هنا مما سيسمح لك بكسب المال بانتظام يحسد عليه.

وبالعودة إلى كين وإنجازه نلاحظ أن نقاط قوة هذا المهاجم تعتبر:

  1. اختيار ممتاز للموقف في الميدان. بفضله، بدأ المهاجم غالبًا من موقع أكثر فائدة. هذا سمح له بالتواجد في مرمى الخصم في الوقت المناسب والضرب.
  2. لعبة رائعة في “الطابق الثاني”. هاري طويل القامة وثاب. بالإضافة إلى ذلك، كان يعرف كيفية التمركز بنجاح بين المدافعين بحيث تصل الكرة مباشرة إلى رأسه. وأظهر المهاجم مهاراته في اللعب في “الطابق الثاني” بما في ذلك المباريات التي أقيمت في ملعب الإمارات.
  3. ضربة قوية وفي مكانها الصحيح. لذا، أثناء اللعب مع “بافاريا” – تمكن كين من إثبات ذلك، الأمر الذي أزعج جماهير النادي اللندني.

من المهم أن نلاحظ أنه بالنسبة لهاري، ربما يكون أرسنال هو المنافس الأكثر أهمية. أولاً، كين هو أحد منتجات هذا النادي. لكنهم عندما كان طفلاً لم يؤمنوا به وأطلقوا سراحه مبكرًا. ثانيًا، على مدار سنوات عديدة كعضو في توتنهام، الخصم الرئيسي لـ “أرسنال” – بدأ أيضًا في معاملتهم بموقف خاص.

كان هذا الدافع والدافع للقتال على وجه التحديد هو الذي سمح لكين في كثير من الأحيان بضرب مرمى أرسنال.

إذا كنت تتابع البطولات الرياضية التي يشارك فيها هذا النادي – فتذكر أن منصة المراهنات 1xBet الجديدة تعرض بالكامل. سيسمح لك ذلك بإبقاء إصبعك على النبض. قم بالمراهنة على مباريات مختلفة وستتمكن من الفوز بالجوائز قريبا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق