كولر يحاضر نجوم الأهلي اليوم عن سلبيات مباراة مازيمبى فى دوري الأبطال - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يحاضر نجوم الأهلي اليوم عن سلبيات مباراة مازيمبى فى دوري الأبطال - مصر النهاردة

المتحدث السويسري مارسيل كوهلر أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبي فريقه قبل مران اليوم، عن ضرورة “نسيان” المشوار الإفريقي أمام مازامبا الكونغولي، والاستعداد لتجديد المشاركة في بطولة الدوري ومواجهة الإسماعيلي يبدأ رحلة إصلاح الدورة المحلية. ويرى كولر أن المسابقات الإفريقية الأخيرة شهدت الكثير من الإيجابيات والسلبيات، ومن الضروري التعلم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق خلال البطولة القارية حتى لا تتكرر في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويملك الأهلي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ19 برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 7 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي براداس يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق