انعقاد تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة بتعليم نجع حمادي منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انعقاد تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة بتعليم نجع حمادي منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

التوجيهي بالمكتبة، بالتعاون مع توجيهي اللغة العربية بإدارة تعليم نجع حمادي شمال كانا، جرت اليوم الاثنين بمكتبة الإدارة التصفيات المؤهلة للمسابقة الوطنية لمشروع القراءة للعام 2023/2024، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بكينا، وبإشراف الأستاذ صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون الإدارية بمديرية التربية والتعليم بكينا، والأستاذة عفت محمد وزيري المدير مدير عام إدارة نجع حمدي التعليمية.

شارك في التصفيات المؤهلة للمسابقة الوطنية لمشروع القراءة، عدد من مدارس الإدارة التعليمية بنجع حمدي من مختلف المراحل التعليمية، تحت إشراف فايل كرم نصر الله مدير أول المكتبة، ورمضان حمدون علي رئيس قسم الخدمات والأنشطة .

قام بتقييم وتحكيم تصفيات المسابقة كل من الأستاذ محمد عبد الصبور مدير أول اللغة العربية والتربية الإسلامية، والأستاذ محمد أحمد إبراهيم، والأستاذ رزق محمد رزق مدير اللغة العربية والتربية الإسلامية. الإدارة التعليمية نجع حمدي.

من جانبه أشاد مدير عام التربية والتعليم نيج حمدي بتفاعل ومشاركة طلاب المدارس التابعة للإدارة في المسابقات والأنشطة المختلفة، مع التأكيد على أهمية النشاط التعليمي في إثراء المعرفة وخدمة العملية التعليمية، متمنياً للذكور والإناث حصول الطالبات المشاركات في المسابقة على مراكز متقدمة ترفع من مكانتهن لإدارة نجع حمادي ويشكر مشرفي المسابقة وحكام المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق