إبراهيم سعيد: احتفالات لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي مبالغ فيها18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إبراهيم سعيد: احتفالات لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي مبالغ فيها18/04/2024 - مصر النهاردة

علق إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج +90، على فوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار نشاط الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المذاع عبر قناة النهار: “مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة الزمالك لم تكن جيدة، لكن الزمالك تمكن من تحقيق ذلك”. الفوز، لكني أريد أن أتحدث عن أمر آخر، وهو الاحتفالات بعد المباراة”.

وأضاف: “أعتقد أن نادي الزمالك أفرط في الاحتفالات بعد المباراة، خاصة محمود عبد الرزاق شيكبالة الذي خرج من المباراة من الأساس”.

وتابع: “الأجواء بشكل عام كانت رائعة من جماهير الزمالك والأهلي، وتواجدهم بهذه الأعداد الكبيرة كان له الأثر الإيجابي الواضح على أداء الفريقين”.

حقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق