الهزيمة بهذه الطريقة تؤلمني، أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة أمام ريال مدريد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الهزيمة بهذه الطريقة تؤلمني، أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة أمام ريال مدريد - مصر النهاردة

دوري أبطال أوروبا، كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حزنه بعد وداع دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة ريال مدريد عن افتقاد مانشستر سيتي للحظ، في مباراته أمام ريال مدريد، وأن كانت هناك فرص عديدة للتسجيل أهدرها اللاعبين.

وواصل في تصريحاته: “لم نسجل أي هدف، لقد فعلنا كل شيء باستثناء النتيجة، الهزيمة بهذه الطريقة تؤلمني، اليوم كنا سيئون، وغدا أيضا، لا يمكنك الانتصار دائمًا، لكننا حاولنا وقمنا بعمل جيد، ريال مدريد في نصف النهائي ونحن لسنا كذلك".

-إعلانات-

واستكمل المدرب الإسباني تصريحاته: “لقد أظهرنا شخصيتنا ضد ريال مدريد ولا أعرف ماذا كان بوسعنا فعل غير ذلك، لقد هزمنا بركلات الترجيح 4-3، وهذا ما كنا نفتقده".

أما عن إذا كان هناك طريقة أخرى للفوز بهذا اللقاء أجاب: “لا أعرف، عندما نلعب أمام مدريد مرة أخرى سنرى، علينا التحلي بالبراعة في الأمتار الأخيرة".

مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

وتأهل إلى الدور نصف النهائي كل من، ريال مدريد وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائي في المواعيد التالية:

مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
الذهاب:
بروسيا دورتموند × باريس سان جيرمان – الثلاثاء 30 أبريل (9 مساء)
بارين ميونخ × ريال مدريد – الأربعاء 1 مايو (9 مساء)

الإياب
باريس سان جيرمان × بروسيا دورتموند – الثلاثاء 7 مايو (9 مساء)
ريال مدريد × بايرن ميونخ – الأربعاء 8 مايو (9 مساء)

ريال مدريد يفوز على مانشستر سيتي

حسم فريق ريال مدريد تذكرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024، بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما في إياب الدور ربع النهائي.

وفاز فريق ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف مقابل هدف.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وانتهى الوقت الأصلي لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بالتعادل 1-1 من لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 3 / 3  على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد.

وسجل رودريجو هدف ريال مدريد الأول بحلول الدقيقة 12 من عمر اللقاء. 

سجل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي هدف التعادل لصالح فريقه في شباك ريال مدريد بالدقيقة 75.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق