سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك الآن - مصر النهاردة

سفير دولة جورجيا: استقبل السفير ميخائيل تاجاشفيلي، سفير جورجيا بالقاهرة، الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، بمقر السفارة بالدقي.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك في عدة مجالات منها: تنظيم الفعاليات المشتركة؛ تعزيز العلم والتعليم والثقافة، وتوسيع التعاون وتحقيق الشراكات في مختلف التخصصات في كليات الجامعة.

وخلال اللقاء، أشاد الأستاذ الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، بعلاقات الصداقة بين البلدين، وأكد أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا للتعاون مع كافة الجهات المحلية والدولية بهدف رفع المستوى المستوى العلمي والبحثي في ​​كافة المجالات بكليات جامعة أسوان المختلفة.

من جانبه، أعرب السفير الجورجي عن مباركته للتعاون مع جامعة أسوان، وأشاد بالتطورات والتوسعات التي تشهدها الجامعة على كافة المستويات، رغم أنها حديثة الإنشاء، وأكد استعداد بلاده لتحسين التعاون الأكاديمي والثقافي بين البلدين. جورجيا ومصر. الجامعات.

واتفق الطرفان على التنسيق من أجل إنشاء فرع دولي لجامعة جروني الجورجية داخل جامعة أسوان.

وفي نهاية اللقاء، أكد السيد ميخائيل تاجاشفيلي، سفير جورجيا بالقاهرة، تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة أسوان، واعتزازه دائمًا بعلاقات الصداقة بين البلدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق