موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024. عشاق المباراة الأقوياء وعشاق الدورة ينتظرون بفارغ الصبر ويبحثون عن كافة المعلومات المتعلقة بهذه المباراة بما في ذلك التاريخ. وشهدت المباريات السابقة منافسات قوية بين الفريقين، وكان فريق ريال مدريد من الفرق التي قدم لاعبوها أفضل أداء، ولم يضيعوا أي فرصة للوصول إلى النهائيات، مما جعلهم يفوزون في 6 مباريات ويحصلون على 18 نقطة.

ونتيجة لذلك حقق بايرن ميونخ الفوز واحتل المركز الأول في المجموعة الأولى، حيث فاز في 5 مباريات في البطولة وتعادل مرة واحدة، وتمكن من تحقيق أكبر عدد من النقاط بين الفرق المختلفة برصيد 16 نقطة. موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في عام 2019. دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

تتبقى خطوة أخرى للوصول إلى النهائي والفوز بدوري أبطال أوروبا، وخلال 24 ساعة يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، سيلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ في مباراة نصف نهائي البطولة التي ستقام بين الفريقين. . الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا، وستكون المواجهة شديدة في… وبقيت جماهير الفريقين داخل الملعب لدعم وتشجيع فريقهم في نفس المباراة، وستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة. . مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والحادية عشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

هناك عدة قنوات رياضية على الساحة الفضائية أعلنت عن حقوق البث المباشر لمباراة الفريقين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي كالتالي:

قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق عصام شفالي.
كما ستنقل المباراة على قناة beIN Sports 2 بصوت خليل البلوشي.
القناة الثالثة التي يحق لها البث المباشر هي BEIN 4k بصوت عصام شفالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق