الأم تلحق بابنها.. ارتفاع عدد حالات الوفيات في حريق منزل بشكشوك الفيوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأم تلحق بابنها.. ارتفاع عدد حالات الوفيات في حريق منزل بشكشوك الفيوم الآن - مصر النهاردة

أكدت مصادر طبية بمستشفى الفيوم العام، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا حريق منزل بقرية منكر التابعة لقرية شكشوك بمركز إباشواي بناحية الفيوم، حيث لقيت سيدة تدعى قُتلت “خالة”. لقيت “ناصر”، في العقد السادس من عمرها، حتفها اليوم، وانضمت إلى ابنها الذي توفي أمس، بعد إصابتها في حريق اندلع نتيجة انفجار أسطوانة غاز في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت المصادر أن الحريق الرهيب الذي اندلع بالمنزل خلف 3 قتلى وهم: عبد الرحمن عصمت 30 عاماً، وآية سامح رشاد وهالة ناصر 60 عاماً، و3 جرحى، وأوضحت أن حالتهم الصحية مستقرة. .

البداية كانت عندما تلقى اللواء تاراوات المخلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم رسالة من العميد أسامة أبو طالب قائد مركز شرطة إباشواي تفيد بورود إشارة من شرطة الطوارئ من المنطقة.

وعلى الفور دخلت قوات الأمن والدفاع المدني إلى مكان الحادث برفقة سيارات الإسعاف وتمكن الدفاع المدني من السيطرة على الحريق، إلا أنه بعد أن احترقت جثة رجل يدعى “عبد الرحمن عصمت رشاد” 30 عاماً، لقي مصرعه. وأصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، بإشراف اللواء حسام أنور مدير مباحث المنطقة، وبقيادة الرائد أنور المصري رئيس مباحث شرطة أبشاوي، عن نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب الأبيض. . (كتل) وأثناء تواجد الأهالي في المنزل، انفجرت أسطوانة غاز منزلية، مما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إباشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وأعدت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لفتح تحقيق .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق