الأهلي يدرس عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي من الداخلية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يدرس عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي من الداخلية - مصر النهاردة

يدرس المسؤولون في نادي كرة القدم التابع للنادي الاهلي عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق من نادي الضحيلية بعد نهاية الموسم الحالي في ظل عدم الحاجة لجهوده في المستقبل القريب بعد تأمينه موقف حارس المرمى ب. الفريق الأحمر.

وتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض غياب محمد الشناوي بعد إصابة الأخير بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية وأكد لمدة ثلاثة أشهر قبل إنهاء برنامجه التأهيلي والاستعداد للمشاركة في مباريات الحكام، لأنه فضل أن يستبعده الجهاز الفني من قائمة مباراة مزامبا الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. أعطه راحة أخرى.

وشهدت الفترة الماضية تألق مصطفى شوبير حارسا للأهلي، ليعوض غياب محمد الشناوي، حيث ساهم في قيادة فريقه للفوز بكأس مصر ومن ثم التأهل لنهائي أبطال أفريقيا. الدوري، وكسب ثقة جماهير الأحمر التي تخوفت من مركز حراسة المرمى في غياب الشناوي.

وشارك مصطفى شوبير في سبع مباريات في البطولة الإفريقية أمام شباب بلوزداد من الجزائر، وميديما من غانا، وشباب أفريقيا من تنزانيا، وسيمبا من تنزانيا (ذهاباً وإياباً)، ومازيمبا (ذهاباً وإياباً)، وحافظ على شباكه نظيفة في السبعة. ألعاب.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق