بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن الرعاة وتهديد للشركات المنافسة29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن الرعاة وتهديد للشركات المنافسة29/04/2024 - مصر النهاردة

نشر مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، إعلانا رسميا بشأن الرعاة الرسميين للاتحاد وفرق كرة القدم المصرية المختلفة، وهدد في نفس الوقت الشركات التي تنتهك حقوق الاتحاد وحقوق لاعبيه. الرعاة الرسميين. .

وجاء في نص بيان اتحاد الكرة: “يسر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن يعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع الشركات الراعية للاتحاد والمنتخبات الوطنية، ويقدر ويقدر أدوار الرعاة والجهاز الفني”. الجهود المبذولة لدعم كافة المنتخبات الوطنية بشكل عام والمنتخب الأول بشكل خاص، ودعم الفريق خلال جميع المباريات الرسمية والبطولات أو المباريات الودية التي شارك فيها، والتي كان لها أثر إيجابي واضح، ويدعو جماهير كرة القدم المصرية بشكل عام إلى الدعم المنتخبات الوطنية”.

وجاء في الإعلان أيضًا: “كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه يدعم الرعاة الرسميين ومن اتخذ الإجراءات القانونية والمشروعة من خلال التعاقد مع الاتحاد لاستغلال حقوقه وحقوق المنتخبات الوطنية بشكل مباشر في كافة البطولات، وذلك ولا ينبغي للشركة أن تعترض على حق استخدام حقوق الاتحاد.”

وأتم: “لذلك يحتفظ الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه الكامل في الحفاظ على حقوقه وموارده، مع اتخاذ كافة الطرق والإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لمقاضاة هذه الشركات، في حالة انتهاكها لأحد هذه الحقوق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق