محمد رمضان عن مشاركته في فيلم أسد: محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد رمضان عن مشاركته في فيلم أسد: محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:49 م

أعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أسد، مؤكدًا أنه محظوظ بتواجده ضمن منظومة عائلة آل دياب المتكاملة.

ونشر محمد رمضان، جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليه قائلًا: المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

858.jpg
منشور محمد رمضان عبر انستجرام

المخرج خالد دياب: محمد رمضان فنان حقيقي

وكان خالد دياب، حل ضيفًا على  أحد البرامج التليفزيونية وخلال لقائه تحدث عن فيلمه الجديد الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، مشيدًا بموهبته الفنية، قائلًا: اللي كتب الفيلم محمد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد دياب، المفروض هيدخلوا قريب جدًا، الفيلم قصة أول مرة نشوفها ولم تناقش من قبل.

وتابع خالد دياب: محمد رمضان موهبة استثنائية على المستوى الغناء أو التمثيل، وعلى المستوى الإنساني فهو ممتاز ويتعامل بمنتهى البساطة فنان حقيقي.

أعمال محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقتها، وتناول قصة جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، سلوى عثمان، أحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق