بحضور عمر كمال.. محافظ السويس يؤكد على دعم فريق الكرة حتى الصعود للممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بحضور عمر كمال.. محافظ السويس يؤكد على دعم فريق الكرة حتى الصعود للممتاز - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:06 م

أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، دعمه لنادي منتخب السويس بعد صعوده رسميًا لدوري المحترفين ومشاركته في دورة التأهل للدوري الممتاز.

وأشاد محافظ السويس خلال لقائه بـ أسامة الموشي، رئيس نادي منتخب السويس، ومعتز سليم، المشرف على الكرة، بحضور المطرب عمر كمال، بالدعم الجماهيري والمعنوي من محبي النادي لدعم فريق الكرة.

وأثنى محافظ السويس على تبرع المطرب عمر كمال بمبلغ 100 ألف جنيه لدعم نادي منتخب السويس، وإقامته حفلًا فنيًا يعود دخله للنادي.

وقال المهندس معتز سليم، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق كرة القدم، إن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، والدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، أكدا على ضرورة إسعاد جماهير الكرة بتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف إلى توجيه اللواء عبد المجيد صقر بإقامة حفل كبير يليق باسم نادي منتخب السويس، ويشارك فيه أكثر من مطرب ليعود دخله كاملًا على النادي.

عمر كمال يتبرع بـ 100 ألف جنيه

من جانبه، أعرب عمر كمال عن سعادته لدعم نادي منتخب السويس بـ 100 ألف جنيه وإقامة حفل فني لدعم النادي، وأنه سوف يتواصل مع عدد من المطربين للمشاركة في الحفل.

يذكر أن فريق نادي منتخب السويس لكرة القدم قد نجح في التأهل لدوري المحترفين، ويلتقي في مباراة فاصلة مع فريق كهرباء الإسماعيلية للمشاركة في دورة التأهل للدوري الممتاز.

وأعلنت رابطة نادي منتخب السويس عن تبرعها لفريق الكرة بمبلغ 45 ألف جنيه بجانب تبرع عدد من رجال الأعمال في المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق