6 مباريات حاسمة تنتظر الأهلى محلياً وأفريقياً.. تعرف عليها - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 6 مباريات حاسمة تنتظر الأهلى محلياً وأفريقياً.. تعرف عليها - مصر النهاردة

معارك الفريق الاهلي وتقام في المستقبل القريب بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، 6 مباريات حاسمة، تبدأ بمباراة أمام الإسماعيلي في السابعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة العشرين. جولة الدوري المصري . مسابقة.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويملك الأهلي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن خاض 11 مباراة، فاز في 3 مباريات، وخسر مرتين أمام البنك الأهلي، وسجل الزمالك 24 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

وسيواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في سعيه للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء والثاني على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر. ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب فيداد المغربي في تحقيق اللقب الـ12 في النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أنجح الفرق في دوري أبطال أفريقيا. برصيد 11 لقبا فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مزامبا الكونغولي.

مباريات الاهلي المقبلة

الاهلي والاسماعيلي…الأربعاء 1 مايو الساعة 19:00 مساءا…الأسبوع 20 من الدوري على ملعب برج العرب
الأهلي والجنى..السبت 4 مايو الساعة 19.00..الأسبوع 21 من الدوري على استاد القاهرة
الأهلي والاتحاد.. الثلاثاء 7 مايو الساعة 19.00.. الأسبوع التاسع من الدوري على استاد القاهرة
الأهلي وبلدية المحلة.. السبت 11 مايو الساعة 20.00.. الأسبوع 22 من الدوري على ملعب غزل المحلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي براداس يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق