مصيلحي يصدر «فرمان عاجل» بتجميد مستحقات اللاعبين بسبب الأداء السلبي وسوء النتائجالإسكندرية| 29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصيلحي يصدر «فرمان عاجل» بتجميد مستحقات اللاعبين بسبب الأداء السلبي وسوء النتائجالإسكندرية| 29/04/2024 - مصر النهاردة

أصدر محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أمرا عاجلا، اليوم الاثنين، بإيقاف سداد رسوم اللاعبين وتجميدها احتجاجا على النتائج السيئة في المباريات الأخيرة، والنتائج السلبية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وخاصة في المباريات الثلاث الأخيرة.

وجاء قرار موسلي بإيقاف مباريات اللاعبين بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراتي الإسماعيلي والجونة.

وجاء قرار رئيس النادي بالتوقف عن دفع الرسوم ضمن ثورة التصحيح التي بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق في تنفيذها، خاصة بعد العروض غير المرضية التي قدمها اللاعبون في المباريات القليلة الماضية. رغم توفر الإمكانيات المالية واللوجستية والدعم من مجلس الإدارة بقيادة رئيس المجلس محمد موصلي.

وأوضح موصلي لـ”المصري اليوم” أن الفريق يتلقى كل الدعم منه شخصيا من أجل تحقيق وتلبية تطلعات الجماهير الوفية التي تسير خلف الفريق في كل المباريات، ولذلك كان ينبغي أن تقع المسؤولية على عاتق المخلصين. المشجعين. اللاعبين لإسعاد الجماهير.

وأثار أداء الفريق غضبا شديدا واستياء بين جماهير النادي، وهو ما جعل موسلي يصدر قرارا بإصلاح اللاعبين وإعادة روح العملاق الأخضر.

بدوره، قال طارق العشاري المدير الفني للفريق، إن قرار إيقاف وتجميد الرسوم بديل عن فرض عقوبات مالية على اللاعبين، خاصة أن الأداء بدأ يسوء في مباراة عنه في أخرى. مما يستلزم اتخاذ العقوبات. موقف حازم لوقف ما وصفها بالمهزلة في الأداء، وهو ما تم حسمه والاتفاق عليه مع رئيس النادي بتجميد التزامات اللاعبين وربط تسريحهم بتحسين الأداء واستعادة الروح.

جدير بالذكر أن الفريق سيواجه بلدية المحلة في السابعة من مساء الجمعة المقبل 3 مايو ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري النيل 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق