بالأسماء إصابة 13 شخصا في حادث تصادم على طريق جمصة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالأسماء إصابة 13 شخصا في حادث تصادم على طريق جمصة الآن - مصر النهاردة

أصيب 13 شخصا كشهود، في حادث تصادم بين شاحنتين محملتين بالعمال، على طريق جمصة بالدقهلية.

وأصيب في الحادث كل من: سلوى فتحي عبد الحي 34 سنة، تسكن 27 بصار الخفير، نجلاء رمضان أبو الحسين 35 سنة، تسكن 27 جسار، نجاة مجدي عبد المنعم المنعم. – الطيبي 37 سنة من سكان الخفير، وحنا السيد إبراهيم الشربيني 37 سنة من سكان الخفير، صباح عبد الله عبد الفتاح نوفل 47 سنة من سكان الخفير. – حفير، والسيد إبراهيم رمضان عبد الغني 44 سنة، يسكن في ستاموني.

رشا عبد العزيز أبو عبد المعطي الصوي 34 سنة مقيمة في عزبة 39 بصر الخفير صقر ماهر محمد عبد المعطي 35 سنة مقيمة في عزبة 27 بصر الخفير حسن حلمي السيد حسن 35 سنة سنة، تسكن في عزبة 29 بصر الخفير، وفاطمة جميل زيد فرحات، 24 سنة، تسكن في عزبة 29 بصر الخفير.

كما أصيب في الحادث: نفيسة عبد الله عبد الفتاح محمد 55 سنة تسكن عزبة 28 سر الخفير، نجلاء فتحي إبراهيم عطا 37 سنة تسكن عزبة 39 سر الخفير، وهالة محمد. عبد. ماجد البشلاوي 47 سنة، مقيم في 29 بصير الحر.

تلقى مدير أمن الدقهلية رسالة من مدير المباحث الجنائية، تفيد بورود بلاغ للشرطة، بحدوث تصادم بين مركبتين نصف محملتين بالعمال، على طريق جمصة الدولي أمام الجامعة الأهلية. ، وأن هناك مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال شرطة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 13 شخصاً، وتم إرسال 7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى جمصة.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وعرضه على الجهات التحقيقية لمباشرة أعمالها، وإزالة آثار الحادث وإعادة حركة المرور على الطرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق