محمد شاب فاقد البصر يعمل في توصيل المشروبات بالعتبة: بقالي 10 سنين بكافح ونفسي في وظيفة|بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد شاب فاقد البصر يعمل في توصيل المشروبات بالعتبة: بقالي 10 سنين بكافح ونفسي في وظيفة|بث مباشر - مصر النهاردة

داخل شوارع منطقة العتبة بمحافظة القاهرة، يمشي الشاب محمد صبحي، بهدوء شديد وهو يحمل أكواب المشروبات الساخنة لتوصيلها للعمال وأصحاب المحلات التجارية، رغم أنه فاقد للبصر، ويصر على المكافحة في سبيل الإنفاق على نفسه.

شاب كفيف يكافح في شوارع العتبة 

وقال الشاب محمد صبحي، إنه مصاب بمشاكل في عينيه ويرى بشكل بسيط للغاية، واصفا حاله بأنه يرى ببصيص من النور والرؤية لما حوله في الشوارع لكنه في المقابل يرفض أن ينهزم أمام إعاقته البصرية.

وأوضح أنه يبلغ من العمر 24 عاما ويعمل في مجال بيع المشروبات الساخنة للعمال وأصحاب محلات الأثاث والموبيليا منذ 10 سنوات كاملة، مؤكدا أنه اكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال ويعد مصدر دخله الوحيد.

وأكد أن العمل مهم جدا في حياة الشباب وأنه رفض الجلوس في المنزل وفضل النزول إلى الشارع والعمل وتحدي إعاقته البصرية، مشيرا إلى أنه اكتسب خبرة في حمل الأكواب الخاصة بالمشروبات الساخنة وتوصيلها للراغبين في تناولها.

وناشد الشاب محمد صبحي، المسؤولين بتوفير فرصة عمل له تتماشى مع إعاقته البصرية خاصة وأن القانون يكفل توفير عمل لذوي الهمم وفي إطار الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية لذوي الهمم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق