7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 29/4/2024 العديد من الأحداث المهمة أبرزها.. جاهزية الشناوي وياسر وديانج.. إصابة وحيدة في الأهلي قبل مواجهة الأهلى -الإسماعيلي والفيفا يعلنان تعليق قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات تبدأ يوم 24 أبريل 2024.

جاهزية الشناوي وياسر وديانج.. إصابة واحدة في الأهلي من قبل أمام الإسماعيلي

كولر يرحب بتمديد عقد أحمد عبد القادر مع الأهلي.. اقرأ التفاصيل

ورحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي باللقاء الاهليوذلك بتمديد عقد أحمد عبد القادر لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة. وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي في صيف 2025، ويحق له التوقيع في أي ناد في شهر يناير المقبل، وترغب إدارة الريدز في تمديد عقد اللاعب.

الكاف يشيد بعلي معلول ومحمد عبد مون: ثنائي ذهبي يحلق في سماء أفريقيا

وأشاد الحساب الرسمي لاتحاد أبطال أفريقيا التابع للكاف باللاعبين الاهلي محمد عبد المون وعلي معلول، بعد أن نجح الأهلي في التأهل لنهائي البطولة بعد الفوز على مازامبا بثلاثية نظيفة.

ce3283ef93.jpg

الفيفا يعلن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات تبدأ في 24 أبريل 2024

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بيانا يوضح بالتفصيل الأندية التي لا يحق لها تسجيل اللاعبين بسبب القرارات الصادرة عن المحكمة الرياضية (كاس)، ومن بينها: نادي الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بو الطيب مهاجم الفريق السابق.

7497bd68d3.jpg

عمرو أدهم: ننتظر موافقة بوتاييف لتسوية الدفعات لتجنب إنهاء القيد

كشف سعيد أدهم، عضو مجلس إدارة النادي الزمالك وقال المكلف بقضية القيد، إن المفاوضات لا تزال جارية مع خالد بوتييف، لاعب الفريق السابق، بشأن الحكم الذي حصل عليه بسبب التأخر في السداد، والذي يصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

59725a52f8.jpg

مجلس إدارة النادي يرفض الزمالكوتحت قيادة حسين لبيب استسلمت وأغلقت ملف الصفقات الجديدة من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، رغم تجديد عقوبة إيقاف القيد بسبب مهام المغربي خالد بوطيب المدير الفني السابق للفريق. لاعب. بـ “2.4 مليون يورو”.

6726129261.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق