ذهاب نصف النهائي | موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ذهاب نصف النهائي | موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 07:04 مساءً

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يترقب عشاق الكرة الأوروبية والعالمية، موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل العملاق البافاري.

ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تقديم ملحمة كروية أمام «حامل اللقب» مانشستر سيتي، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (1-1)، قبل أن يحسم الميرنجي التأهل بركلات الترجيح.

بينما تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء فريق آرسنال من ربع النهائي، عقب فرض التعادل عليه في عٌقر داره بهدفين لكل فريق، قبل أن يحسم التأهل من «أليانز أرينا» بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط كيميتش.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتٌعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1HD. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق