بعد الفوز على لافيينا.. ماذا يحتاج غزل المحلة للتأهل لـ الدوري المصري الممتاز؟29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد الفوز على لافيينا.. ماذا يحتاج غزل المحلة للتأهل لـ الدوري المصري الممتاز؟29/04/2024 - مصر النهاردة

حقق فريق أزال المكلا بقيادة أحمد عيد عبد الملك الفوز على لا فيينا بقيادة أحمد صلاح بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع الثامن لمرحلة الصعود لدوري المحترفين.

ورفع فريق المحلة رصيده إلى 49 نقطة، واحتل المركز الثاني في جدول دوري المحترفين خلف بتروجيت الذي ضمن صعوده للدوري الممتاز. فيما يحتل لافينا المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ما الذي يحتاجه غزل المحلة لضمان التأهل للدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025؟

ويتبقى أمام غزل المحلة مباراة واحدة في مرحلة الصعود حيث يلعب مع بروكسي يوم السبت المقبل 4 مايو. في غضون ذلك، سيلعب حرس الحدود، صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة (فاز اليوم على طنطا 1-0)، مع القناة، في نفس اليوم.

إذا فاز غزل المحلة على بروكسي يتأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز، أما إذا فشل بالتعادل فسوف ينتظر خسارة الخراس أو تعادله لضمان الصعود، حيث أن فارق النقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة في صالح غزل المحلة .

أما في حالة خسارة غزال الملاحلة، وفوز حرس الحدود، فسيصعد الأخير بدلا من غزال الملاحلة، لأن الحارس حينها سيكون في المركز الثاني، بينما الملحلة في المركز الثالث، وسيلعب في الصعود. . البطولة (المركز الثالث في جدول الدوري المحترف) مباراة مع الفرق الأولى من الدوري B League B للحصول على التذكرة الثالثة والأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق