احتفالية كبرى لتكريم 400 من حفظة القرآن الكريم في المنيا| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم احتفالية كبرى لتكريم 400 من حفظة القرآن الكريم في المنيا| بث مباشر - مصر النهاردة

نظم أهالي قرية إبشادات التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، اليوم الاثنين، احتفالية كبرى بأحد القاعات المفتوحة لتكريم 400 طفل وطفلة من حفظة القرآن الكريم.

تكريم حفظة القرآن الكريم بالمنيا

وحرص القائمون على الاحتفالية على تسليم المكرمين شهادات التكريم والدروع، وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم على الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية لحفظ القرآن الكريم.

استلام القمح بالشون في محافظة المنيا

في سياق آخر، أعلن اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، أن شون وصوامع المحافظة، استقبلت حتى صباح اليوم الاثنين 48287 طنا و618 كيلو جراما من محصول القمح لموسم حصاد 2024، وذلك من خلال 42 موقعا تخزينيا بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وشدد على ضرورة الالتزام بكافة القواعد المنظمة للتوريد لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي، تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ووجه المحافظ مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنظيم حملات مكثفة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح وتوريده وفقا للضوابط المقررة، وإزالة جميع المعوقات، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام، مع التأكيد على المتابعة المستمرة لأعمال لجان الفرز والاستلام للأقماح من خلال غرفة عمليات رئيسية تضم جميع الأجهزة التنفيذية المسئولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق