شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة غزل المحلة ضد لافيينا في دوري المحترفين29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة غزل المحلة ضد لافيينا في دوري المحترفين29/04/2024 - مصر النهاردة

تغلب فريق غزل المكلا بقيادة أحمد صلاح على نظيره لا فيينا، مساء اليوم الإثنين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دوري المحترفين المصري لموسم 2023/24.

التقى فريقا غزل المحلة ولا فيينا اليوم الإثنين، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يستضيف استاد المحلة، معقل زعيم الفلاح، مباراة غزل المحلة أمام لافينا، ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين 2024.

وتقدم يوسف فهيد لفريق لا فيينا في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يدرك خالد الإحميمي التعادل في الدقيقة 18، ​​ثم أضاف بسام وليد الهدف في الدقيقة 59 من المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 49 نقطة، وتجمد رصيد لافينا عند 45 نقطة، ليقترب متصدر الفلاحين من العودة إلى الدوري الممتاز.

أدار المباراة فريق تحكيم مكون من محمود البنا حكماً، وأحمد توفيق طالب مساعداً أول، وأحمد صلاح مساعداً ثانياً، والعباسي حكماً رابعاً.

ومن المقرر أن يلتقي غزل المحلة في الجولة المقبلة مع بروكسي، بينما سيواجه لافينا تانتي.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة غزل المحلة ضد لافيينا في دوري المحترفين29/04/2024شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة غزل المحلة أمام لافينا في دوري المحترفينشاهد بالفيديو.. أهداف مباراة غزل المحلة ضد لافيينا في دوري المحترفين29/04/2024

ويحتاج زعيم الفلاحين للفوز بالمباراة المقبلة لضمان التأهل إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:

غزالة المحلة يفوز على لافينا ويقترب من الصعود للدوري الممتاز

بعد الفوز على لافينا.. ما الذي يحتاجه جيش المحلة للتأهل للدوري المصري الممتاز؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق