موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

موعد مباراة الهلال والاتحاد، والتي ينتظرها الكثير من عشاق البطولة، ويبحثون أيضًا عن القنوات الناقلة للمباراة، وذلك عبر السطور التالية: نذكركم بتوقيت المباراة وتردد القنوات الناقلة للمباراة كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة نصف نهائي كأس الملك السعودي بين فريقي الاتحاد والهيل السعودي، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة. كما تقام المباراة مساءاً على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

تردد قنوات البث الهلال والاتحاد السعودية

سيتم نقل مباراة الهلال والاتحاد على قنوات SSC، حيث يمكنكم متابعة المباراة على قناة SSC1 المتوفرة على القمر الصناعي عرب سات والنيل. يمكن مشاهدة القناة مجانا عند ضبط القنوات على جودة SD، أما في حالة ضبط الاشتراك على جودة HD فيجب الاشتراك في القمر الصناعي باستخدام التردد التالي:

تردد قناة SSC1 على القمر الصناعي النايل سات:

التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي (H).
معدل الترميز: 27500.
عامل تصحيح الخطأ: 3/4.
تردد قناة SSC1 على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12380.
الاستقطاب: عمودي (V).
معدل الترميز: 27500.
عامل تصحيح الخطأ: 3/4.
إذا كنت ترغب في متابعة مباراة الهلال والاتحاد في نصف النهائي بجودة HD، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في خدمة شاهد VIP، لتتمكن من متابعة القناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق