الاتحاد الأفريقي للجمباز يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني بالمغرب - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد الأفريقي للجمباز يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني بالمغرب - مصر النهاردة

يستعد الاتحاد الأفريقي للجمباز بقيادة الدكتور إيهاب أمين، لتنظيم بطولة أفريقيا في الجمباز الفني للرجال والسيدات المتأهلين لأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو المقبل، بمدينة مراكش. ، المغرب.

وتشارك في البطولة الأفريقية 12 دولة هي: مصر، المغرب، الجزائر، تونس، جنوب أفريقيا، ناميبيا، تشاد، الكاميرون، السنغال، ليبيا، موريشيوس ونيجيريا.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة، الساعية للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث تعد البطولة إحدى التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية.

من جانبه قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للجمبازوشهدت البطولة حجم مشاركة كبير، وتأمل جميع الفرق في الفوز بالمراكز الأولى والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأكد رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز أن هناك تنسيق كامل وتواصل مستمر مع عبد الصادق البطاري رئيس الجامعة الملكية للجمباز من أجل أن تسير البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وأوضح إيهاب أمين أن رياضة الجمباز تتطور بشكل كبير وغير مسبوق داخل القارة الأفريقية، وأن أفريقيا أصبح لديها الآن مكان في بطولة العالم، وأن المنتخب المصري من أقوى الفرق الأفريقية.

ويتواجد الدكتور إيهاب أمين حاليا في المغرب لتفقد ومتابعة الاستعدادات لتنظيم البطولة الإفريقية والتأكد من جاهزية الملاعب لاستضافة الحدث المهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق