وكيل الشباب بالدقهلية تجتمع بمديري الإدارات الداخلية والفرعية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل الشباب بالدقهلية تجتمع بمديري الإدارات الداخلية والفرعية الآن - مصر النهاردة

عقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا مع مدراء الداخلية والإدارات الفرعية، بحضور الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للشئون الرياضية. . في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمكتب المديرية العامة.

حضر اللقاء أشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة، وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، وحسام مصطفى مدير عام إدارة الأزمات والحد من المخاطر، وشارين عبد الله مدير إدارة شؤون المجلس، والمدراء. من الإدارات الداخلية والفرعية.

وفي بداية اللقاء حيت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة مدراء الإدارات وأكدت الدكتورة منى عثمان على الالتزام بعوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة والملاعب والصالات الرياضية. سرعة الاستجابة لكافة الإجراءات والأمور الطارئة وإخطار القائمين على الأنشطة المختلفة للوقاية والحد من المشكلات التي تواجه المنظمات الشبابية والأندية الرياضية.

من جانبها أكدت على ضرورة حصول العاملين على شهادة صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية، ووجود منقذ مؤهل بدنيا وفنيا حاصل على دورة الإنقاذ والإسعافات الأولية من الإنقاذ والغواص المصري. . الاتحاد التابع للمكتب، ووجود كيميائي عند تشغيل الخدمات، بالإضافة إلى ضرورة وجود أداة استخراج، ووجود جهاز قياس للمواد الكيميائية للمسابح، والالتزام بتنظيف وتعقيم الأرضيات. إدارة السجلات الخاصة بحمامات السباحة، ومراعاة وجود لوحة تدريب لتعليمات استخدام حمامات السباحة.

وفي ذات السياق أكد الدكتور أيمن ربيعة وكيل المديرية للشئون الرياضية على ضرورة تشكيل لجنة لمراقبة صيانة مراكز الشباب والأندية الرياضية ومرور الملاعب والتأكيد على صيانة مراكز الشباب والأندية الرياضية. الأسلاك المحيطة بالملاعب والكابلات الكهربائية وسلامة طفايات الحريق وتركيب إطار الهدف.

وأشار إلى تعظيم موارد المنظمات الشبابية، من خلال الاستثمار فيها، واستغلال المساحات في مراكز الشباب المناسبة لإنشاء ملاعب أو حمامات سباحة. وأشار إلى المراكز الشبابية التي تمتلك مرافق رياضية على أعلى مستوى من حيث منشآتها الرياضية التي أصبحت جاذبة للرواد والشباب وتقام بها فعاليات وأنشطة تلقى صدى لدى وزارة الشباب والرياضة.

كما تحدث حسام مصطفى مدير عام إدارة الأزمات عن اللجنة الرياضية التي تستفيد من معسكر اللجنة الرياضية والبحث عن أفضل السبل لاستثمارها بما يحقق الحصول على موارد مالية تساهم في التنمية داخل المعسكر. واستعرض عثمان وكيل الوزارة مع د. أيمن ربيعة برنامج الاستثمارات وكل ما يتعلق به، وكذلك البنك الاستثماري، ونسب الإنجاز من المشروعات المطروحة في السنوات الأخيرة والحالية، وفقا لذلك. باللوائح والقوانين المنظمة للعمل .

وفي نهاية اللقاء أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة على التعاون الكامل لإزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه كل إدارة بما يخدم الصالح العام، ولا يتعارض مع الأنظمة والقوانين. بقطاع الشباب والرياضة بالدقهلية، في ضوء استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وكذلك توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. الجمهورية نحو الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة بحلول عام 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق