فالفيردي: نطلع إلى مباراة بايرن ميونخ والحظ حالفنا أمام مانشستر سيتي29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فالفيردي: نطلع إلى مباراة بايرن ميونخ والحظ حالفنا أمام مانشستر سيتي29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي يتطلع لمواجهة نظيره الألماني بايرن ميونخ، وأشار إلى أن الحظ حالف فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ: “أنا متحمس، بعد الاستمتاع بالعديد من المباريات هذا الموسم، التنافس مع ريال مدريد هو أجمل شيء على الإطلاق وحاولت تحقيق أقصى استفادة منه”.

وأضاف: “أتطلع لمباراة الغد في دوري أبطال أوروبا، جميع الفرق تستحق الاحترام وجميع المباريات معقدة للغاية، لكن لدينا الكثير من الجودة والتفاني والرغبة في اللعب أيضًا”.

وتابع: “إنه لشرف عظيم أن ألعب إلى جانب كروس، سألعب دائمًا حيث يقولون لي، أحيانًا يبعدونني عن كروس، لكن هذا يعني الاقتراب من هذا النادي وأنا أستمتع كثيرًا”.

وتابع: “مدافعونا من الطراز العالمي وقد وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا أحترم المدافعين ومن ثم المهاجمين في المقدمة فأنت بحاجة إلى القليل من الحظ، وإذا لم يكن الأمر كذلك”.

واختتم: “انظر، ضد السيتي قبل عامين، كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نترك كرتين على خط المرمى وتأهلنا. عليك الاستفادة منها عندما تكون لديك وأعلم أنه في بعض الأحيان تكون على الجانب الآخر”. “.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويستضيف ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، مباراة بايرن ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق